الخميس , 20 يوليو 2017 , 10:43 مساءً
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / الغربيه. وقفة إحتجاجية لعمال الشركة المالية للكيماويات والصناعة بكفر الزيات

الغربيه. وقفة إحتجاجية لعمال الشركة المالية للكيماويات والصناعة بكفر الزيات

الغربيه. وقفة إحتجاجية لعمال الشركة المالية للكيماويات والصناعة بكفر الزيات

مظ

كتب / محمد البربرى

نظم عمال الشركة المالية للكيماويات والصناعات بكفر الزيات في محافظة الغربية، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الشركة؛ احتجاجا على فصل زملائهم بشكل تعسفي وعدم صرف علاوة الـ10%.
وأعلن العمال إضرابهم عن العمل والتجمهر أمام مقر الشركة، معلنين عدم عودتهم للعمل قبل تنفيذ مطالبهم، وخاصة عودة زملائهم المفصولين بشكل تعسفي.
وأوضح رئيس اتحاد العمال الشركة المالية بكفر الزيات أحمد فاوق ، إن من اهم مطالب العمال بالشركة عود زملائهم المفصولين الذين تم فصلهم تعسفيا والبالغ عددهم 8 منم زملائهم، وأيضا عودة زميلهم الذي تم نقله من كفر الزيات إلى فرع الشركة بأسيوط، والذين تم فصلهم ونقلهم كنوع من العقاب من قبل مجلس إدارة الشركة بسبب قيامهم بالمطالبة بحقوقهم وحقوق زملائهم. وأيضا المطالبة بإقالة رئيس مجلس الإدارة المهندس على الصياد، إلى جانب صرف علاوة الـ10% من الأجر الأساسي تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية.
وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان تجمهر الشركة، واستمعت لمطالبهم ووعدتهم برفعها إلى مجلس الإدارة للعمل على دراستها وحلها، غير إن العمال أصروا على مواصلة إضرابهم عن العمل حتى تنفذ مطالبهم، وعلى رأسها عودة زملائهم المفصولين والمنقولين بشكل تعسفي من قبل مجلس إدارة الشركة.

 

عن H2H29

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com