الثلاثاء , 25 يوليو 2017 , 2:38 مساءً
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / قائد الاقليم يستقبل وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية فى المنصورة

قائد الاقليم يستقبل وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية فى المنصورة

قائد الاقليم يستقبل وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية فى المنصورة

12745467_592617444221422_2254439469205116920_n
كتب : محمود سيد الاهل
استقبل اليوم ، حسام الدين امام ، محافظ الدقهلية ، و السادة أعضاء مجلس النواب من أبناء الدقهلية وأمناء الأحزاب بالمحافظة والقيادات التنفيذية للمحافظة ومديري العموم بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة ، كل من محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف ، و شوقي علام مفتي الجمهورية ، وذلك في إطار زيارتهما للمحافظة الدقهلية بمناسبة احتفالات الدقهلية بعيدها القومي 8 فبراير 2016 في ذكرى انتصارات شعب الدقهلية على قوات الغزو الأوروبي بقيادة لويس التاسع ملك فرنسا عام 1250 في معركة المنصورة وإيداعه أسيرا بدار ابن لقمان ، وفى خلال الزيارة التقي وزير الأوقاف ، ومحافظ الدقهلية بالأئمة والدعاة لتكريم عدد (10) من أئمة المساجد المتميزين في مجال الدعوة بمديرية أوقاف الدقهلية كما تم تكريم عدد من الإداريين المتميزين بالمديرية بمنحهم شهادات التقدير .
و قد ألقي ” أمام ” كلمة بهذه المناسبة أكد فيها على أن الأئمة و الوعاظ بالمساجد تقع عليهم مسئولية كبرى في توضيح الحقائق ، و نشر رسالة الإسلام السمحة التي تستهدف تحقيق المحبة والسلام والتعاون فضلاً عن حث المواطنين على ضرورة التمسك بالأخلاق السامية الرفيعة التي هي في الأساس أصل رسالة الإسلام للعالمين .
واكد ” امام ” على أن تكريم الأئمة هو تكريم لجميع القائمين على نشر رسالة الإسلام للعالمين .
وقال ” جمعة ” كلمة هنأ فيها السيد المحافظ وشعب الدقهلية بالعيد القومي للمحافظة وأضاف أننا جميعا نعمل لصالح الوطن و المواطنين .
وقال ” علام ” كلمة هنأ فيها المحافظ وأهالي الدقهلية بمناسبة العيد القومي .
وفى نهايه المناسبة قدم السيد المحافظ درع المحافظة تقديرا لفضيلة المفتي وفضيلة وزير الأوقاف.
وقد أدى المحافظ ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة .. وقد ألقى خطبة الجمعة وزير الأوقاف التي تناول فيها فضل القرآن ورحمته ودعوته إلى التسامح والتعايش والمساواة .. كما حضر الصلاة الشيخ/ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وقيادات الأزهر والأوقاف بالمحافظة وجموع غفيرة من أبناء و مدينة

 

عن H2H30

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com