الأحد , 24 سبتمبر 2017 , 10:43 صباحًا
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / مدير المنطقة الأزهرية يعقد إجتماع طارئ مع مديري الإدارات التعليمية بمنطقة مطروح الأزهرية

مدير المنطقة الأزهرية يعقد إجتماع طارئ مع مديري الإدارات التعليمية بمنطقة مطروح الأزهرية

مدير المنطقة الأزهرية يعقد إجتماع طارئ مع مديري الإدارات التعليمية بمنطقة مطروح الأزهرية

ء
مطروح – مي النشار

عقد مدير منطقة مطروح الأزهرية, فضيلة الشيخ, سالم محمد عبد العاطي، اليوم السبت, إجتماع طارئ مع مديري الإدارات التعليمية بديوان عام منطقة مطروح الأزهرية, كما قام بمتابعة ورش عمل وضع أسئلة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني, حيث طلب فضيلته من مدير إدارة الإمتحانات بتحري الدقة في وضع الأسئلة بطريقة تتناسب مع جميع مستويات الطلاب .

كما قرر فضيلته عودة يوم السبت كـ يوم دراسي، حيث أتضح خلال تفقده لمجمع علم الروم الأزهري, صباح اليوم, بأنه يعمل 5 أيام في الأسبوع, وذلك يعد مخالف للوائح والقوانين لوجود فترة مسائية خاصة لمعهدي القراءات.

وبناء على ذلك قرر فضيلته, إعادة الأمر إلي وضعة الطبيعي بالعمل 6 أيام في الأسبوع, بدلا من 5 أيام علي أن تبدأ الدراسة من الساعة 7 صباحاً وتنتهي 12.30 ظهراً، وقد تم إخطار المعاهد وتعديل الجدول الخاص بالمدرسين وتوزيعها عليهم .

كما قام فضيلته بإحالة الأمن الخاص بمجمع معاهد علم الروم للتحقيق الفوري, وذلك لتخلفهم عن العمل أمس الجمعة وترك الإضاءة كاملة بالمجمع, مما يتسبب في إهدار للمال العام .

وأضاف فضيلته أن ضبط العملية التعليمية لا يكون إلا بالمتابعة الجادة من الجميع ،و أن عهد الجلوس علي المقاعد قد أنتهي, ومن الأن سيبدأ عهد التطوير والارتقاء بالتعليم الأزهري, ولابد من بداية حقيقية والتي تعتمد علي المتابعة الجادة والدائمة .

كما شدد خلال اجتماعه, بإنه لان يكون هناك تهاون مع إي مقصر داخل العملية التعليمية, وإنه سوف يتم التعامل بكل حزم مع من يتسبب في تعرض إي طالب للخطر.

مؤكداً بإنه شخصياً لا يكتفى بذلك بل انه يرصد جميع الشكوى عبر المواقع الالكترونية, من خلال ادارة العلاقات العامة بالإضافة الى زياراته السرية للمدارس و التي لا يعلم خط سيرها الا هو شخصياً.

عن H2H29

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com