الخميس , 20 يوليو 2017 , 10:40 مساءً
أهم الأخبار
الرئيسية / بيت المقال / د / محمد الظواهرى .. يكتب في… “عزيزي المتأمر .. هذا دليلك”

د / محمد الظواهرى .. يكتب في… “عزيزي المتأمر .. هذا دليلك”

‫#‏بيت_المقال‬ .. العدد (16)
الطبعه الاولى مارس 2016
د / محمد الظواهرى .. يكتب في…

عزيزي المتأمر .. هذا دليلك

ماستر محمد الظواهري _Plastic_Card

اليوم نقدم لكم دليل المتأمر لتخريب اي دولة اي مجتمع اى حاجة بس زي ما هو دليل للمتأمر هو صرخة في وجه المتغافل عن تلك الموأمرة .

في البداية تعالي لنتعرف على أهم أركان الدولة الحقيقية نعم الاركان الحقيقة و ليس ما يتم تداولة بين الناس و يطرح على العامة و يملأ الجرائد و المجلات وصفحات التواصل الاجتماعي .

الركن الأول .. العائلة نعم العائلة سيادة المتأمر وايضا الكلام لسيادة المتغافل ولكن السؤال هنا ماذا تعنى كلمة العائلة ؟ الجواب أنها الأم نعم الأم كما قال الشاعر حافظ ابراهيم ” الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق” نعم العائلة الحقيقة تكمن في الأم ولكي تدمر أمة دمر أم ولكن كيف ؟ الاجابة ببساطة أجعل الأم تخجل من كلمة ربة منزل أجعل الأم تنشغل عن دورها الحقيقى بالسعي خلف تحقيق الذات الزائف اضرب بكل قوة على رابط الثقة مع افراد الاسرة بث روح الغيرة من النجاح بين الزوج و الزوجة طور من اليات الالهاء من مسلسلات و برامج وايضا مواقع تواصل اجتماعي بدل الثقافة عبر كل ذلك تكن نجحت في تدمير الركن الأول .

تعالي الآن إلى الركن الثاني .. التعليم ولكن ما المقصود بالتعليم أقصد سيدي المتأمر و يا سيدي المتغافل أساس تلك العمليه لب هذا الموضوع المعلم نعم المعلم كما قال الشاعر أحمد بك شوقي ” قم للمعلم وفِّه التبجيلاكاد المعلم أن يكون رسولا ” لاحظ معي كاد المعلم ان يكون رسولا وهنا الوصفه سهلة جدا حقر من دور المعلم اجعل المتداول بين الناس انه مصاص دماء مافيا والاهم قل منه امام الطلاب اغرس في اهم معتقداته ان المال اهم من التعليم ان الطالب زبون هنا فقط تكون قد نحجت ايضا في تدمير الركن الثاني .

والآن حان دور الركن الثالث .. القدوة هل أستغربت الكلمة ؟ هل فقدت معني الكلمة ؟ لم تعد تراها ؟ أكرر لم تعد تراها ؟ أعتقد نعم لم تعد موجودة ليس للقله ولكن لم حدث بها سيدى المتأمر سيدي المتغافل اليك الحل للقضاء على المتبقي منها عليك فقط بالعلماء و المفكرين اطعن فيهم شكك فيهم اجعل من يراهم يشير اليهم بأصابع الأتهام  اجعل من اهم صفاتها الشهرة اجعل المال سلطانه اصنع اعلام يجيد تغيب الوعي بأسماء رنانه و بذلك تكون قد تمت المهمة بنجاح مبروك اصبح المجتمع خرب هش لا اركان له .

و الرسالة الآن بل الصرخة لعزيزي المتغافل ” حينما تسقط الأم و يسقط المعلم والقدوة لن تجد من يربي جيل جديد ينهض بوطنك ” و هنا اقول لك بتغافلك صنعت المتأمر و مهدت له الطريق لذا وجب علينا أن نفيق.

و أخيرا ” بالوعي تنهض الأمم و بالثقافة تصنع الحضارات “

عن H2H-OS

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com