الإثنين , 24 يوليو 2017 , 4:38 صباحًا
أهم الأخبار
الرئيسية / أخبار مصر / أخبار مصر .|. الزاهد .بنك القاهرة يطرح منتج تنافسي بعائد15 % تحت اسم “البريمو بلاس” .لمعرفة التفاصيل داخل الخبر …

أخبار مصر .|. الزاهد .بنك القاهرة يطرح منتج تنافسي بعائد15 % تحت اسم “البريمو بلاس” .لمعرفة التفاصيل داخل الخبر …

@كتب : علاء المغربي ..

Web5

“أعلى عائد في القطاع المصرفي” يقدمه بنك القاهرة لعملائه من أصحاب المدخرات بالعملات الأجنبية، حيث يطرح البنك شهادة “البريمو بلاس” التي تمنح عائد سنوي 15% يصرف كل ثلاثة أشهر مقابل تحويل العملات الأجنبية للجنيه المصري، بالاضافة إلى العديد من المزايا منها إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة بالجنيه المصري بنسبة تصل إلى 90% .
وحول قيام البنك بطرح هذه الشهادة، يوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى أن “شهادة البريمو بلاس” تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد والذى يعد الأعلى بالقطاع المصرفى، إلى جانب مدة الشهادة التى تبلغ 3 سنوات، ودورية صرف العائد كل 3 شهور، وثباته طوال مدة الشهادة، وذلك تحقيقاً لمبدأ الشمول المالى وتشجيع ثقافة الإدخار بالعملة المحلية. بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة.
وأفاد الزاهد أن تلك الخطوة تأتى فى إطار سعى بنك القاهرة لتحفيز العملاء على تحويل مدخراتهم من العملات الأجنبية إلى العملة المحلية الأمر الذى يعزز القيمة الفعلية للجنيه ويدعم قوته الشرائية خلال فترة قصيرة.
كما تبدأ فئات “شهادة البريمو بلاس” من ألف جنيه ومضاعفاتها، وبدون حد أقصى، و يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالجنيه المصري بنسبة تصل إلى 90% .ويتم احتساب عائد الشهادة اعتبارًا من تاريخاليوم التالي للشراء، مع إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار وامكانية الإسترداد الجزئي وفقاً للتعليمات والقواعد المنظمة بالبنك، ويمكن إصدار الشهادة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
ومن الجدير بالذكر أن شهادة البريمو بلاس تعد الإستجابة الثانية للبنك فى إطار توجهات البنك المركزى المصرى، حيث شارك بنك القاهرة فى إصدار شهادة “بلادى بالعملة الأجنبية” بهدف تلبية رغبات المصريين العاملين بالخارج في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية لخدمة اقتصاد بلادهم من خلال الإحتفاظ بها في وعاء ادخاري مميز يحافظ علي تلك المدخرات ويسهم فى تنميتها.
ويحرص بنك القاهرة دائما على تقديم باقة متنوعة من المنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي تطلعات وإحتياجات العملاء المتنوعة سواء في الداخل أو في الخارج.

عن H2H-OS

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com