الجمعة , 21 يوليو 2017 , 10:46 مساءً
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / العاصمه .|. طوارئ بمديرية الصحة بالقاهرة استعداداً لشم النسيم و (137) لطوارئ الرعاية العاجلة ..

العاصمه .|. طوارئ بمديرية الصحة بالقاهرة استعداداً لشم النسيم و (137) لطوارئ الرعاية العاجلة ..

Web7

@كتب / هاني عوف ..

شدد اللواء أحمد تيمور القائم بعمل محافظ القاهرة علي مديرية الشئون الصحية بالقاهرة بإعلان حالة الطوارئ القصوى بالمستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة وتوفير الرعاية الصحية لها خلال شم النسيم ، وتوفير أدوية الطوارئ والأمصال والمستلزمات الطبية بالمستشفيات والاهتمام بتلقي المرضي الرعاية الفورية عند دخولهم الاستقبال ، ورفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف ومنع الإجازات والراحات مع وضع نقاط إسعاف متحركة بالحدائق العامة والأماكن التي يوجد بها تجمعات جماهيرية.
كما شدد اللواء أحمد تيمور علي تكثيف الحملات على مصانع الأسماك المدخنة والمملحة والمحفوظة ومحلات بيعها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي حفاظاً على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين ، وتكثيف الرقابة على محلات بيع الأغذية واتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية في مواجهة حالات التسمم .
وأكد د. حسام الخطيب مدير مديرية الصحة علي أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية تعمل على مدار 24ساعة يومياً لتلقي بلاغات المواطنين وشكاواهم ومتابعة الحوادث وإخطار المسئولين بها حيث يمكن للمواطنين الاتصال على الرقم (137) لطوارئ الرعاية العاجلة ورقم 23911432 للإبلاغ عن وجود أي طواريء أو مشكلات، بالإضافة إلى إمكانية الإتصال بمعهد السموم جامعة القاهرة على الأرقام 23640402 ومعهد السموم جامعة عين شمس على الأرقام 24823314 كذلك تم توفير المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة في كل المستشفيات والتأكد من توفير مخزون مناسب من أرصدة الدم ومشتقاته .
وأعلن مدير المديرية أنه سيتم نشر 10 سيارات إسعاف على طول كورنيش النيل وكذلك أمام الحدائق العامة التي بها تجمعات جماهيرية، بالإضافة إلى فروع الإسعاف الثابتة المنتشرة في أنحاء القاهره ..

عن H2H-OS

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com