الأحد , 20 أغسطس 2017 , 7:08 مساءً
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / محافظ الغربيه يطالب بتوفير اراضى لإقامة مدارس ومحطات المياه و الصرف الصحى

محافظ الغربيه يطالب بتوفير اراضى لإقامة مدارس ومحطات المياه و الصرف الصحى

محافظ الغربيه يطالب بتوفير اراضى لإقامة مدارس ومحطات المياه و الصرف الصحى

مح

كتب / محمد البربرى

قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بعقد اجتماع موسع مع رؤساء المدن والوحدات القروية وذالك لمناقشة ما تم تنفيذه من الخطة الاستثمارية بالمحافظه.

وخلال الاجتماع اصدر “ضيف” توجيهاته لرؤساء المدن والقرى بمتابعه البناء على الاراضى الزراعية وإزالتها فى المهد وحصر جميع أراضى أملاك الدولة .كما اكد سيادته على ضرورة المتابعه المستمرة لكافة الخدمات التى تهم المواطنين على مستوى المحافظة وخلال الاجتماع أصدر المحافظ توجيهاته بالمتابعه وتحليل دورى ومستمر للمياه والإغلاق الفورى لاى مصدر للمياه الغير صالحة وكذا متابعه المشروعات المتوقفة لاستكمالها ومعرفه أسباب التوقف لإزالة أى مشكلات تعوق المشروعات وتوفير أراضى لإقامة المدارس ومحطات الصرف الصحى ومحطات المياه بالتبرع أو الشراء . 

ووجه المحافظ تعليماته أيضا بمتابعة النظافة على المجارى المائية وازالة ناتج التطهير بالتنسيق مع الرى ومتابعه صيانة الطرق والرصف وإزالة جميع المطبات العشوائية بالقرى .

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من أن جميع ببارات الصرف مغطاة وذلك حفاظا على أرواح المواطنين وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء الوحدات القرية بالمتابعه المستمرة والمرور على المدارس ومراكز الشباب والوحدات الصحية والوحدات البيطرية ومكاتب التموين والجمعيات الزراعية والاطمئنان على مستوى الأداء من حضور ونظافة وأسلوب حل مشاكل المواطنين وعمل تقرير وعرض المخالفات على رئيس المدينة 

وكذا متابعه صيانه الطرق والرصف وإزالة المطبات العشوائية بالقرى وسرعة صيانه جميع المعدات من مركبات وجرارات .. كما أصدر محافظ الغربية تعليماته أيضا بتوفير أراضى لاقامه المدارس ومحطات الصرف ومحطات المياه وذلك بالتبرع او الشراء للقضاء على المشاكل التى يعانى منها المواطنين .

وكذا عمل خطة عاجلة لحل المشاكل الطارئة وخطة يومية وخطة سنوية وخطة خماسية لإعطاء رؤية عما يمكن تنفيذه فى القرية وأكد المحافظ على ضرورة التواصل مع المواطنين يوميا ومعرفه مشاكلهم وتشكيل لجنه لفحص مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول الجذرية لها 

كما اصدر المحافظ تعليماته بسرعة إزالة جميع المخالفات والإشغالات بالطرق المؤدية فى القرى وكذا تقليم الأشجار والاهتمام بتجميل الطرق الرئيسية بزرع شجرة الجهنمية على جانبي الطريق .

وكذا المتابعة والإشراف على المخابز والاطمئنان على النظافة العامه بالمخابز ووزن الرغيف والسيطرة على أنبوبه الغاز ومتابعه أسعار السلع .

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته بفتح منافذ بالقرى لبيع جميع السلع التموينية والغذائية وبأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن المواطنين حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

عن H2H29

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com