الجمعة , 22 سبتمبر 2017 , 1:50 مساءً
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / اورمان المنوفية 984 الف جنية تكلفة عمليات قلب وعيون ومساعدات زواج خلال شهر مارس المنوفية أحمد السيسي في إطار التعاون المثمر بين محافظة المنوفية والجمعيات الأهلية ، صرح عادل درغام مدير جمعية الاورمان بالمنوفية ان ما قامت به جمعية الارمان خلال شهر مارس 2016 من جهود لعلاج المرضى ومساعدات لحالات زواج قد بلغت 984 الف جنية بالتعاون مع مديرية الشئون الإجتماعية لتحديد الحالات المستحقة . حيث قامت الجمعية باجراء 57 عملية قلب تنوعت ما بين ( قلب مفتوح – دعامات ) بمبلغ 825 الف جنية ، و 36 عملية عيون بأكبر مستشفيات خاصة بالقاهرة لغير القادرين بتكلفة 144 الف جنية ، كما تم تسليم مساعدة زواج للايتام لعدد 5 حالات بتكلفة 15 الف جنية لكل حالة 3 الاف جنية . من جانبه أشاد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالجهود التى تقوم بها المؤسسات والجمعيات الاهلية بالمحافظة والتي تضع علي رأس أولوياتها الأسر الفقيرة والمواطنين الأولي بالرعاية من أجل تحسين مستوي معيشة هذه الأسر ، مؤكدا على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتعاون مع منظمات المجتمع المدنى من أجل توفير مستوي معيشي مناسب لأبناء المحافظة .

اورمان المنوفية 984 الف جنية تكلفة عمليات قلب وعيون ومساعدات زواج خلال شهر مارس المنوفية أحمد السيسي في إطار التعاون المثمر بين محافظة المنوفية والجمعيات الأهلية ، صرح عادل درغام مدير جمعية الاورمان بالمنوفية ان ما قامت به جمعية الارمان خلال شهر مارس 2016 من جهود لعلاج المرضى ومساعدات لحالات زواج قد بلغت 984 الف جنية بالتعاون مع مديرية الشئون الإجتماعية لتحديد الحالات المستحقة . حيث قامت الجمعية باجراء 57 عملية قلب تنوعت ما بين ( قلب مفتوح – دعامات ) بمبلغ 825 الف جنية ، و 36 عملية عيون بأكبر مستشفيات خاصة بالقاهرة لغير القادرين بتكلفة 144 الف جنية ، كما تم تسليم مساعدة زواج للايتام لعدد 5 حالات بتكلفة 15 الف جنية لكل حالة 3 الاف جنية . من جانبه أشاد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالجهود التى تقوم بها المؤسسات والجمعيات الاهلية بالمحافظة والتي تضع علي رأس أولوياتها الأسر الفقيرة والمواطنين الأولي بالرعاية من أجل تحسين مستوي معيشة هذه الأسر ، مؤكدا على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتعاون مع منظمات المجتمع المدنى من أجل توفير مستوي معيشي مناسب لأبناء المحافظة .

 

محافظ المنوفيه

كتب – أحمد السيسي

في إطار التعاون المثمر بين محافظة المنوفية والجمعيات الأهلية ، صرح عادل درغام مدير جمعية الاورمان بالمنوفية ان ما قامت به جمعية الارمان خلال شهر مارس 2016 من جهود لعلاج المرضى ومساعدات لحالات زواج قد بلغت 984 الف جنية بالتعاون مع مديرية الشئون الإجتماعية لتحديد الحالات المستحقة .

حيث قامت الجمعية باجراء 57 عملية قلب تنوعت ما بين ( قلب مفتوح – دعامات ) بمبلغ 825 الف جنية ، و 36 عملية عيون بأكبر مستشفيات خاصة بالقاهرة لغير القادرين بتكلفة 144 الف جنية ، كما تم تسليم مساعدة زواج للايتام لعدد 5 حالات بتكلفة 15 الف جنية لكل حالة 3 الاف جنية .

من جانبه أشاد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالجهود التى تقوم بها المؤسسات والجمعيات الاهلية بالمحافظة والتي تضع علي رأس أولوياتها الأسر الفقيرة والمواطنين الأولي بالرعاية من أجل تحسين مستوي معيشة هذه الأسر ، مؤكدا على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتعاون مع منظمات المجتمع المدنى من أجل توفير مستوي معيشي مناسب لأبناء المحافظة .

عن H2H35

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com