السبت , 24 يونيو 2017 , 12:29 صباحًا
أهم الأخبار
الرئيسية / عاجل / بالصور…منسق عام شبكة y-peer ” نجحت الشبكه في عمل بروتوكول تعاون مع حمله المحليات للشباب وجاري التواصل مع جميع الكيانات بمحافظه مطروح “

بالصور…منسق عام شبكة y-peer ” نجحت الشبكه في عمل بروتوكول تعاون مع حمله المحليات للشباب وجاري التواصل مع جميع الكيانات بمحافظه مطروح “

حوارررررر1

كتبت_ ياسمين شعيب

انهت شبكة y-peer فاعليتها التي اقيمت بمركز النيل للإعلام تحت عنوان yalla y-peer لمثقفي الاقران بالشبكة علي مدار يومين .

حيث قال ” علاء جمال ” منسق عام شبكة y-peer لمحافظه مطروح ان شبكة تثقيف الاقران لها العديد من الانجازات في مجال الصحه الانجابيه والتوعيه عن القضايا المتعلقه بها , بالاضافه الي بعض الجلسات التوعويه علي هامش القضايا .

وصرح ” منسق عام شبكة y-peer ” ان من المتوقع توسيع نشاط الشبكه بمحافظه مطروح مع دخول فصل الصيف وازدحام المحافظه بالمصطفيين .

واكد ” علاء ” ان هدف الشبكة هو تعريف اكبر قدر من الشباب بالشبكه واعمالها ونشاطها بالاضافه الي عمل شراكات جديده والتي نجحت الشبكه في عقد بروتوكول تعاون مع حمله المحليات للشباب وجاري التواصل مع جميع الكيانات الشبابيه التطوعيه بمحافظه مطروح ليكون العمل التطوعي الخدمي هدف شباب محافظه مطروح مع شبكه y-peer التي دعمتها الجمعيه المصريه لتنظيم الاسرة ومؤسسه اعمار مصر .

من ناحيه اخري اضاف محمد عبد المنعم احد مثقفي الاقران بشبكة y-peer ان الحمله هذا العام مميزة وبها اقبال كبير من شباب وفتيات محافظه مطروح ونعمل علي العمل الجماعي بسواعد شباب مصر المخلص لتقدم العمل التطوعي بالشبكه .

حوار 222 حواررر4 حوارررر3

عن H2H35

شاهد أيضاً

sketch-1487381126885

أخبار مصر .|. عاجل.26 فبراير الفقي في إستضافة غراب بحضرة جامعة قناة السويس حول “مصر إلى أين”

بقلم: إبراهيم عبدالرحمن..       H2Hnews مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com